احتفاء بعيد الف\طمجلس المعايدة

مدير الموقعآخر تحديث : الخميس 17 أكتوبر 2019 - 5:56 صباحًا

 

 

اقام مجلس إدارة جمعية تاروت الخيرية بالتعاون مع مجلس إدارة نادي الهدى حفل معايدة لأهالي جزيرة تاروت، وذلك مساء أمس السبت، ثاني أيام عيد الفطر المبارك، في مجمع صالات قصر تاروت للأفراح والمناسبات.

حضر الاحتفال الذي يعتبر باكورة انطلاق مجلس معايدة أهالي جزيرة تاروت، عدد من رجال الدين وأعيان الجزيرة.

وقال رئيس مجلس ادارة جمعية تاروت الخيرية محمد الصغير أن الاحتفالية تمكن الأهالي من التواصل معا، وتخلق أجواء بهيجة في العيد من شأنها توثيق للروابط الاجتماعية لأهالي جزيرة تاروت، والمساهمة في سيادة أجواء الألفة والمحبة.

وأضاف ان المبادرة رسمت الفرحة على وجوه الحضور وأضفت جواً من الألفة والترابط بينهم.

وقدم الصغير التهنئة للأهالي بعيد الفطر المبارك، معربًا عن شكره وتقديره للحضور، سائلاً المولى عزَّ وجلَّ أن يعيد هذه المناسبة على الجميع باليُمن والبركات وأن يحفظ هذه البلاد من كل سوء ومكروه.

وقال رئيس مجلس إدارة نادي الهدى فراس آل عبدالمحسن ان انطلاق مجلس معايدة للجزيرة بالتعاون بين جمعية تاروت الخيرية ونادي الهدى الرياضي هي فكرة جميلة.

وأشار الى انها لاقت استحسان الكثير لما له من أثر طيب على نفوس الأهالي وترسيخ لقيم الأصالة والمحبة وتجسيد حقيقي للتلاحم المجتمعي والمشاركة الاجتماعية كأسرة واحدة متماسكة.

وأضاف ”وجدنا في هذه المناسبة عمق اللحمة التي تربط بين عوائل جزيرة تاروت“.

وبين إن هذه المناسبات تعتبر بيئة الصحية لتعميق اللحمة وتعميق الوحدة بين أفراد المجتمع والتكامل الأخوي وعنصر فاعل في زيادة تماسك الأسر مع بعضها البعض.

رابط مختصر
2019-10-17
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جمعية تاروت الخيرية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

مدير الموقع