تاروت : الجمعية الخيرية تدعوا أهل الخير إلى دعم مشروع إفطار صائم وفرحة العيد

مدير الموقعآخر تحديث : الأحد 2 يونيو 2019 - 11:28 مساءً
تاروت : الجمعية الخيرية تدعوا أهل الخير إلى دعم مشروع إفطار صائم وفرحة العيد

تتقدم جمعية تاروت الخيرية بالتهاني والتبريكات إلى عموم أهالي جزيرة تاروت بقرب حلول شهر رمضان المبارك شهر العطاء والخير والإحسان وشهر الرحمة والغفران.

واستباقاً لهذه المناسبة الطيبة , فقد بدأت الجمعية استعداداتها لمشروع إفطار صائم وفرحة العيد لهذا العام 1438هـ / 2017م. ويتضمن المشروع حصر المواد الغذائية والعينية والإعانات النقدية وتصنيفها وترتيبها تمهيداً لتوزيعها بشكل منظم على الأسر المحتاجة والعوائل المستفيدة المسجلة ضمن كشوفات لجنة التكافل الاجتماعي ومشروع كافل اليتيم في الشهر الكريم.
ويخدم مشروع إفطار صائم وفرحة العيد سنوياً شريحة كبيرة من الأسر القاطنة بجزيرة تاروت. 
ومن منطلق التكافل الاجتماعي يدعوا مجلس إدارة الجمعية أهل الخير والإحسان وعموم الأهالي والمشتركين للمساهمة في هذا المشروع المبارك ودعمه للتخفيف من وطأة الفقر والعوز وعناء المحتاجين وذل السؤال. 

وتستقبل الجمعية تبرعات المواطنين العينية والنقدية في مكتبها الرئيسي الكائن بجوار المستوصف. 

ومجلس إدارة الجمعية يسأل الله عز وجل أن يتقبل من أهل الخير والمؤمنين صالح الدعاء والمسألة وأن يجعل عطائهم في ميزان الأجر والثواب إنه سميع مجيب.

لمزيد من الاستفسار يرجى الاتصال على الأرقام التالية :-

  • مكتب الاستقبال هاتف : 8230053 تحويلة : صفر , 109
رابط مختصر
2019-06-02
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جمعية تاروت الخيرية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

مدير الموقع