الأخبار و التقارير الإعلامية

أجواء من البهجة في مجلس المعايدة السنوي المشترك بين خيرية تاروت ونادي الهدى السعودي

زينب المرحوم، وحدة الإعلام
تصوير : جاسم الابيض

نظمت جمعية تاروت الخيرية بالتعاون مع نادي الهدى السعودي بجزيرة تاروت مجلس المعايدة السنوي لعام 2024م بمناسبة عيد الفطر المبارك وذلك في مجمع صالات قصر تاروت للمناسبات " توليب " مساء يوم الخميس 11 أبريل 2024م.

وعبر رئيس مجلس الإدارة الأستاذ زهير الوحيد عن سعادته بمستوى الحضور والمشاركة هذا العام ووصفه بأنه نوعي ومميز بتواجد عدد كبير من الأخوة من جزيرة تاروت، وقال: إننا سعداء بهذه المناسبة بالاحتفال مع شركائنا نادي الهدى السعودي، ونادي النور بسنابس، وجمعية البر الخيرية بسنابس.

وذكر الوحيد أن هذا المجلس السنوي هو فرصة للتلاقي والتصافي، وتعزيز التواصل والألفة بين جميع أفراد المجتمع، وإظهار وإشاعة الفرح بحلول عيد الفطر المبارك بين كافة أطياف المجتمع، والإسهام في تطوير التنمية الاجتماعية لتعزيز وتقوية أواصر التراحم المجتمعي، وتعزيز الترابط فيما بين المجتمع والمؤسسات المجتمعية.
 
وقدم الوحيد شكره الجزيل لجميع الحضور على مشاركتهم الإيجابية في هذه المناسبة السعيدة، كما خص بالشكر الشركاء لهذا العام : نادي الهدى السعودي، ونادى النور السعودي، وإدارة جمعية البر الخيرية بسنابس، كما تقدم بالشكر للراعي الرسمي لمجلس المعايدة هذا العام، مقهى wiso ممثلا في الأستاذ وسام السادة على مبادرتهم ورعايتهم الكريمة.

يُشار إلى أن عدد الحضور بلغ أكثر من 300 شخص من أهالي جزيرة تاروت ومن وجهاء المنطقة والشخصيات الاجتماعية، وقد عبر الأهالي عن فرحتهم وبهجتهم بكلمات الثناء والشكر لإدارة جمعية تاروت الخيرية على هذه المبادرة التي تشيع الألفة والبهجة والترابط في المنطقة.
أجواء من البهجة في مجلس المعايدة السنوي المشترك بين خيرية تاروت ونادي الهدى السعودي