الأخبار و التقارير الإعلامية

691 مشتركاً في تقرير النصف الاول من العام 2024 في خيرية تاروت

منتهى آل درويش، وحدة الإعلام

في إطار إعلان جمعية تاروت الخيرية عن تقاريرها النصف سنوية، أوضحت وحدة المشتركين في جمعية تاروت الخيرية أن عدد المشتركين خلال النصف الأول للعام الحالي 2024 قد بلغ  691 مشتركاً، وفق ما ذكرته منسقة وحدة المشتركين آمنة الصفار.

وذكر المدير التنفيذي محمد آل حبيب أن عدد المشتركين العاملين في الجمعية بلغ 390 مشتركاً عاملاً، و301 منتسب من الجنسين، حيث بلغ عدد المشتركين الرجال 566 وعدد المشتركات  125 مشتركة. 

وأشار آل حبيب إلى أن إجمالي الإيرادات بلغت 162.659 ريالاً. بعد أن سدد 305 مشتركين من أصل 691 اشتراكاتهم، فيما لا يزال 386 مشتركاً لم يسدد رسوم الاشتراك حتى الآن، منوهاً إلى أن الوحدة أرسلت رسائل تذكيرية للمتأخرين بسرعة السداد، مقدراً انشغالهم. 

وأشاد رئيس مجلس الإدارة الأستاذ زهير الوحيد بالآلية التي تعمل بها وحدة المشتركين في جمع التقارير الأسبوعية من قسم المحاسبة لمعرفة المسددين، والتواصل الفعال وتوضيح آلية السداد لجميع المشتركين، لافتا إلى أن السداد لرسوم العضوية بأنواعها (عادي، منتسب) في العام الحالي 2024م ستكون مقتصرة عبر السداد عن طريق موقع جمع التبرعات الإلكتروني فقط وذلك لضمان الدقة في الضبط.

وحث الوحيد جميع أعضاء الجمعية العمومية على التسجيل عبر رابط المركز الوطني للقطاع غير الربحي (مرفق)، وتأكيد عضويتهم عبر الجهات الرسمية، لكي تُتاح لهم إمكانية التصويت على القرارات، وإمكانية الترشح لعضوية مجلس الإدارة في الدورة المقبلة. 

وأكد الوحيد على أهمية تكاتف جهود الجميع للارتقاء بمستوى الخدمات والعمل يداً بيد للوصول بهذا الصرح للأهداف المنشودة في خدمة أبناء المنطقة، شاكراً لجميع المشتركين دعمهم ومساندتهم لبرامج الجمعية.

رابط لتسجيل البيانات عبر خدمة (طلب انضمام/تسجيل عضوية جمعية عمومية) المرفقة في الرابط التالي: 
https://es.ncnp.gov.sa/nonprofits/members/requests/create
البوم الصور
691 مشتركاً في تقرير النصف الاول من العام 2024 في خيرية تاروت