الأخبار و التقارير الإعلامية

عشتار تاروت يجدد اللقاء بعضواته في ملتقى سعادتنا بخطواتنا

صديقة القلاف، وحدة الإعلام

نظمت اللجنة الصحية بجمعية تاروت الخيرية ملتقى "سعادتنا بخطواتنا" لفريق عشتار الرياضي، مساء يوم الجمعة 3 نوفمبر 2023م في روضة تاروت النموذجية. 

وشهدت فعاليات الملتقى التي تنوعت بين محاضرات توعوية وأركان تثقيفية ومسابقات ترفيهية، حضور أكثر من 50 سيدة من المهتمات بالجانب الصحي والرياضي وهواة المشي. 

وافتتح الملتقى بآيات من الذكر الحكيم تبعها شكر من إدارة فريق مشاة عشتار الرياضي لجمعية تاروت الخيرية واللجنة الصحية لاحتضانهم الفريق والذي كان له دور بارز في تطوير الفريق واستمراريته في تحقيق  المزيد من الإنجازات. 

وكان من أبرز فقرات الملتقى محاضرة "إدارة المشاعر وعلاقة الرياضة في تحسين النفسية" للأستاذة زينب مهدي آل عليوات، قدمت فيها عدة محاور أبرزها: إدارة المشاعر، والرياضة والصحة النفسية. 

كما ألقت الأستاذة خيرية يوسف الحكيم محاضرة مميزة بعنوان "التغذية الصحية لممارسي المشي"، ذكرت فيها أهم التعليمات الغذائية والرياضية الصحيحة لحياة صحية .

وقالت رئيسة اللجنة الصحية الأستاذة مريم الماء بأن الملتقى توعوي تثقيفي يهدف إلى رسم طريق لجودة الحياة الصحية باكتمال مثلث الرياضة والتغذية السليمة والصحة النفسية. 

فيما أكدت قائدة فريق عشتار الأستاذة أمل علي الزوري على هدف الفريق وهو المشي بوعي من أجل الصحة واللياقة والاستمرارية لجعل المشي أسلوب حياة. 

وأختتم اللقاء بتكريم المشاركات في البرنامج والداعمين وعضوات فريق عشتار الرياضي لدورهم وجهودهم في إنجاح الملتقى.

بدورها شجعت رئيسة اللجنة الصحية الأستاذه مريم الماء فريق مشاة عشتار الرياضي على مواصلة الإنجازات، وذكرت أن جمعية تاروت تدعم مثل هذه الملتقيات التي تعمل على نشر التوعية بأهمية الرياضة والمشي الصحي بين سيدات المجتمع.  


وأثنى رئيس مجلس الإدارة الأستاذ زهير الوحيد على هذه الجهود معبرا عنها بأنها جهود مميزة تصب في التثقيف الصحي الرياضي للمجتمع، متقدما بالشكر والتقدير للجنة الصحية ولأعضاء فريق مشاة عشتار الرياضي القائمين على هذا الملتقى.
البوم الصور
عشتار تاروت يجدد اللقاء بعضواته في ملتقى سعادتنا بخطواتنا