الأخبار و التقارير الإعلامية

شراكة مجتمعية تجمع بين خيرية تاروت ومجموعة مطاعم الساحل بالقطيف

زينب المرحوم، وحدة الإعلام

أبرمت إدارة جمعية تاروت الخيرية مذكرة شراكة مجتمعية مع مجموعة مطاعم الساحل بالقطيف مساء يوم الخميس 26 أكتوبر 2023م، تهدف إلى دعم برامج المساعدات والأنشطة الخيرية، من خلال تخصيص بعض أرباح المطعم في فرعه بحي الشاطئ لدعم تلك البرامج.

وأعتبر المدير التنفيذي الأستاذ محمد آل حبيب أن الشراكة المجتمعية مع المؤسسات الأهلية هي عامل محفز لأبناء المجتمع لدعم البرامج والمشاريع الخيرية في المؤسسات غير الربحية، ومن منطلق مبدأ الشراكة والمسؤولية الاجتماعية للمنشآت التجارية والقطاع الخيري التنموي.
 
وأشاد رئيس مجلس الإدارة الأستاذ زهير الوحيد بمبادرة مدير مطاعم الساحل بالقطيف الأستاذ حسين العوامي بتخصيصه جزء من أرباح المطعم إلى الجمعيات الخيرية، واعتبرها بادرة طيبة تساهم في نمو العمل الخيري، وتعزز هذا الهدف النبيل في نفوس أبناء المجتمع. 

ودعا الوحيد المؤسسات الأهلية للحذو حذو هذه المبادرات الخيّرة في دعم الجمعيات الخيرية التي بدورها تخدم أبناء المجتمع من المحتاجين والمعوزين. 

وقد مثل الجمعية في توقيع المذكرة رئيس مجلس الإدارة الأستاذ زهير الوحيد، والمدير التنفيذي الأستاذ محمد آل حبيب، فيما مثل مجموعة مطاعم الساحل بالقطيف الأستاذ حسين العوامي.
شراكة مجتمعية تجمع بين خيرية تاروت ومجموعة مطاعم الساحل بالقطيف